السبت, يونيو 27, 2026
  • Login
My CMS
  • الدورات
  • شهاداتي
  • شهادات الخبرة
No Result
View All Result
  • الدورات
  • شهاداتي
  • شهادات الخبرة
No Result
View All Result
My CMS
No Result
View All Result

تجدد الاشتباكات مع قوات سوريا الديموقراطية في إطار “نبع السلام”

by أحمد الأعرج
12 نوفمبر، 2019
in أخبار, أخبار سوريا, الحسكة
0
“ب ي د” تكمل انسحابها من رأس العين

 

 

 

اشتبك “الجيش الوطني” مدعوماً بالجيش التركي مع وحدات حماية الشعبYPG” ” على محور بلدة تل تمر، في إطار عملية نبع السلام.

 

 

حيث بدأت هذه الاشتباكات بعد إعلان تركيا استئناف العملية العسكرية شرق الفرات، وسيطرت الجيش الوطني على قرى جديدة شمال الحسكة.

 

بالتزامن مع تسيير دورية عسكرية روسية _ تركية مشتركة قبل قليل، من قرية مرج اسماعيل بالريف الشرقي لمدينة عين العرب، في إطار تتفيد اتفاق سوتشي.

 

كما دخلت اليوم دورية أمريكية تتجه من الرميلان إلى مدينة القامشلي، مروراً ببلدة الجوادية شمال شرق سوريا.

 

 

المركز الصحفي السوري

Tags: نبع السلام
Previous Post

التأكد من اعتقال أحد أبرز قيادات” ميليشات الدفاع الوطني “

Next Post

موجة سخرية من تزويد حكومة النظام الوحدات الإرشادية “دراجات نارية”

Next Post
موجة سخرية من تزويد حكومة النظام الوحدات الإرشادية “دراجات نارية”

موجة سخرية من تزويد حكومة النظام الوحدات الإرشادية "دراجات نارية"

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مركز الصحافة الاجتماعية مؤسسة إعلامية احترافية، ذات شخصية اعتبارية مستقلة، ليس لديها تبعية أو ارتباط بالتيارات السياسية أو المؤسسات الحكومية أو العسكرية.

جميع الحقوق محفوظة © 2022

No Result
View All Result
  • الصفحة الرئيسية
  • المعهد السوري للإعلام
    • الدورات
    • محتوى مقيّد
    • محتوى مقيّد
  • الناشرون
  • تلفزيون صدى
  • شهادات الخبرة
  • شهاداتي
  • مجلة الحدث
  • وكالة أنباء الحدث

جميع الحقوق محفوظة © 2022

Welcome Back!

Login to your account below

Forgotten Password?

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Log In
PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com